جامعة الأقصى بغزة تقوم بتوزيع شهادات للخريجين للمستفيدين من منحة مؤسسة الإنتربال ~ بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن

جامعة الأقصى بغزة تقوم بتوزيع شهادات للخريجين للمستفيدين من منحة مؤسسة الإنتربال

جامعة الأقصى بغزة تقوم بتوزيع شهادات للخريجين للمستفيدين من منحة مؤسسة الإنتربال
جامعة الأقصى بغزة
وزعت جامعة الأقصى أمس الأحد بالتعاون مع الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية (الإنتربال) شهادات للمستفيدين من المنحة التي قدمتها مؤسسة الإنتربال تستهدف 170 طالب وطالبة من الخريجين، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بحرم الجامعة في غزة.
وحضر مراسم التوزيع كلا من رئيس الجامعة د. سلام الأغا ، وعميد القبول والتسجيل د. عدنان الكحلوت ، وعميد شؤون الطلبة د. رياض أبو زناد ، ومدير مكتب غزة الإقليمي لمؤسسة الإنتربال د. محمود لبد ، ونائب رئيس مؤسسة الإنتربال د. عصام يوسف، وعدد من الطلبة.وبدورة شكر د. الأغا مؤسسة الإنتربال على ما تقدمة من مساعدات للطلبة ، وبين على أن جامعة الأقصى تسعي إلى مساعدة عدد كبير من طلبة الجامعة والتخفيف من العبء الدراسي لهم خلال دراستهم الجامعية ، متمنياً مزيداً من الدعم والمساعدات من قبل المؤسسة لطلبة الجامعة.
ومن جهة أخرى وضح د.أبو زناد على أن عماد شؤون الطلبة تسعي إلى توفير بعض المنح الدراسية وبعض المساعدات الأخرى من المؤسسات الدولية والمحلية وذلك لتخفيف عن الطلبة الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة ، ودعا الطلبة إلى مزيداً من الجهد والاجتهاد لتحقيق أفضل الدرجات العلمية خلال دراستهم في الجامعة.
من جهته عبر د. لبد عن سعادته بتقديم هذه المساعدات والمنح وذلك لتخفيف العبء الاقتصادي علي الطلبة الغير قادرين علي دفع الرسوم الجامعية ، واعداً بمزيد من الدعم سواء على صعيد المشاريع أو تقديم الدعم المادي للطلبة المحتاجين، مثمن دور جامعة الأقصى الريادي في التعليم وسعيها إلى إخراج جيل مثقف ومميز.