تعلم و تحدث اللغة الانجليزيه فى أقل وقت Learning and speaking English ~ بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن

تعلم و تحدث اللغة الانجليزيه فى أقل وقت Learning and speaking English

تعلم و تحدث اللغة الانجليزيه فى أقل وقت Learning and speaking English
تعلم اللغات الأجنبيه وخصوصا فى العالم العربى، أصبح تحديا عالميا هذه الايام، حيث لا تخلو وظيفه او عمل من الإختلاط بالعملاء الاجانب أو حتى مراسلة الشركاء الاجانب من أجل توسيع نطاق عمل الشركه، لذلك يتعتبر تعلم اللغه الانجليزيه من أهم المهارات التى يجب أن تكتسبها وتنمى نفسك فيها بإستمرار . فى هذا الموضوع أتينا لك بمصادر جيده للغايه، ستساعدك على تعلم اللغه الانجليزيه وتحدثها بأقل وقت،

1- قناة Learn English with misterduncan، على اليوتيوب، تعتبر من أهم المصادر التى يجب عليك الاطلاع عليها إذا رغبت فى تعلم اللغه الانجليزيه تعلما صحيحا وفى أقل وقت ممكن، المميز فى الكورس ان الذى يقدمه رجل إنجليزى الأصل وعنده خلفيه باللغات الشرقيه، لذلك تجده دائما يستطيع توصيل المعلومه لك بأسهل الطرق وأكثرها فعاليه. ما يميزه أيضا لغة جسده أثناء الشرح ومهارات التواصل التى تجعلك تسمع الفيديو إلى أخره بدون ملل أو تعب مهما طالت مدته.

2- قناة bbclearningenglish، على اليوتيوب، تعتبر من القنوات النشطه جدا فى مجال تعلم ونشر اللغه الانجليزيه عبر العالم، حيث أنها قناه رسميه وتابعه لمجموعة قنوات BBC العالميه، تجد فيها متعلمين من جميع أنحاء العالم ، يشاركون تجاربهم فى تعلم اللغة الانجليزيه، وأساتذه متعددو الجنسيات والثقافات، وأساليب شرح متنوعه ما بين شرح القواعد اللغويه وشرح مهارات التحدث والاستماع والكتابه.

3- قناة VOA learningenglish، قناة موثقه على يوتيوب، وتقدم تعلم اللغه الانجليزيه بطريقه عمليه جدا، حيث يقومو بعرض تقارير وقصص وروايات باللغه الانجليزيه، أى انهم يقدمون لك خدمة تعلم اللغه الإنجليزيه بطريقة محاكاة الواقع.