نتيجة محافظة المنوفية الصف السادس الابتدائي للترم الثاني الشهادة الابتدائية ~ بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن

نتيجة محافظة المنوفية الصف السادس الابتدائي للترم الثاني الشهادة الابتدائية

Monofeya primary 6 second term results
إدارة شبين الكوم، أدارة تلا، دارة البتانون، إدارة قويسنا، إدارة السادات، إدارة منوف، إدارة الباجور، إدارة سرس الليان، إدارة بركة السبع، إدارة الشهداء، وإدارة أشمون . طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية، بعد طول انتظار لنتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الثاني 2016، نتابع معكم طلاب وأولياء أمورنا، أخبار نتيجة ابتدائية المنوفية، من على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، بعد ان انتهت امتحانات النصف الدراسي الثاني لجميع الطلاب في إدارات المنوفية التعليمية  ( إدارة شبين الكوم، أدارة تلا، دارة البتانون، إدارة قويسنا، إدارة السادات، إدارة منوف، إدارة الباجور، إدارة سرس الليان، إدارة بركة السبع، إدارة الشهداء، وإدارة أشمون).

بعد أن أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية عن انتهاء تصحيح جميع أوراق الطلاب في جميع الإدارات، ينتظر بشغف جميع الطلاب ظهور النتيجة على الانترنت، من أجل الحصول على نتيجة ابتدائية المنوفية بعد الانتهاء من الامتحانات.

اعتمد الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، منذ قليل، نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية دور مايو 2016، بنسبة نجاح 82%، وبلغ إجمالى الطلاب المتقدمين للامتحان 77342 بنسبة حضور 96.9%. وأكد الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن 27 طالبة وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية فى جميع المواد، منهم 25 من الطالبات وطالبان فقط. وشدد محافظ المنوفية على الاهتمام بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق لكونه السبيل الوحيد للنهوض بالأمة، مؤكداً أن التميز فى كافة المجالات هو الريادة الحقيقة لقاطرة التقدم، وضرورة رفع كفاءة القائمين على العملية التعليمية ورعاية الطلاب.