نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بمحافظة جنوب سيناء ~ بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بمحافظة جنوب سيناء

South Sinai primary term 2 results
نتائج الصف السادس الإبتدائي بمحافظة جنوب سيناء 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإبتدائية بجنوب سيناء من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية بجميع قري ومراكز محافظة جنوب سيناء.
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة جنوب سيناء وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة جنوب سيناء

نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة جنوب سيناء والتى بلغت نسبة فيها 91,8%. 

وعلى صعيد آخر، أكد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن الأمور تسير على قدم وساق ولا يوجد ما يعكر صفو امتحانات الدبلومات الفنية بالمحافظة، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمديرية الخاصة بإدارة امتحانات الدبلومات الفنية لم تتلقَ أي شكاوى، ولم يحدث في اللجان أي نوع من الشغب أو الفوضى، بالإضافة إلى التزام الجميع بقواعد الامتحانات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها وكيل الوزارة، اليوم، إلى لجان مدرسة الصنايع الثانوية والتجارة بالعاصمة طور سيناء ورافقه في الجولة اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء.

وأضاف سويلم أنه تم التشديد على منع استخدام التليفونات المحمولة داخل اللجنة باستثناء رئيس اللجنة فقط من أجل التواصل مع المديرية أو الإدارة إذا لزم الأمر، كما تم التنبيه على أن المسموح بدخولهم اللجان المحافظ أو من ينوب عنه ووكيل الوزارة فقط لا غير، معلنا أن هناك بروتوكول بين المديرية وعدد من الجهات المعنية وعلى رأسها مديرية أمن جنوب سيناء والقوات المسلحة لتأمين اللجان ومراكز توزيع الأسئلة وتسفير الأسئلة وأوراق الإجابة.

وأكد سويلم أنه تم تجهيز 9 استراحات بجنوب سيناء لاستقبال العاملين بامتحانات الدبلومات الفنية وتم تزويدها بكل المستلزمات التي تعمل على راحة الملاحظين.

يذكر أن عدد الطلاب بالدبلومات الفنية بجنوب سيناء يقرب من 640 طالبا وطالبة من بواقع 429 تعليم صناعي 128 تجاري و25 زراعي و10 فندقي و48 بترول وموزعين على 8 لجان على مستوى الإدارات التعليمية.