نتيجة الثانوية العامة فى الامارات العربية المتحدة 2016 ~ بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن

نتيجة الثانوية العامة فى الامارات العربية المتحدة 2016

نتيجة الثانوية العامة فى الامارات 2016

قائمة أوائل الثانوية العامة فى الإمارات نتيجة الثانوية العامة الامارات


نتيجة الثانوية العامة فى الامارات،فقد احتل الطلاب المصريون فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قائمة أوائل نتيجة الثانوية العامة، حيث حصد 9 مصريين قائمة القسم العلمى من بين 15 طالبا وطالبة، فيما حصد 4 آخرون المراكز الأولى فى قائمة القسم الأدبى من بين 10 طلاب.
ولقد أوضحت نتائج أوائل الثانوية العامة فى الإمارات، أن الحاصلة على المركز الثانى فى القسم العلمى طالبة مصرية، وهى الشيماء عبد الغنى حسنين محمد همام، مقيمة فى إمارة “الفجيرة”، حيث حصلت على 99.8%.
فيما حصلت الطالبة المصرية آلاء غريب عويس محمد المركز الثالث فى القسم العلمى أيضا بمجموع 99.7%، وحصد الطلاب المصريون أيضا المركز الخامس والسادس، وكذلك المراكز من الـ8 إلى 11 والمركز الـ13، ليصبح عدد المصريين فى قائمة الأوائل علمى 9 طلاب.
نتيجة الثانوية العامة فى الامارات،وأما على تويتر فقد ظهر قلق واضح جدا على كل الطلاب منتظرين أن يتم الكشف عن نتائج الثانوية العامة 2016 الخاصة بهم، داعين الله أن يرزقهم نسبة يفرحوا بها، وتجعل أهاليهم سعداء، وللاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر ستحتاج الدخول على الرابط السابق، ثم ستقوم بتسجيل اسم المستخدم الخاص بك، ثم الرقم السري.نتيجة الثانوية العامة فى الامارات ،وقد أشار بعض المغردين على تويتر إلى أنه من المحتمل عند إعلان النتائج أن يصبح موقع الاستعلام بطئ بسبب أنه سيكون هناك ضغط شديد وقت إعلان النتائج، ولذلك يجب على الطلاب التحلي بالصبر، والمحاولة أكثر من مرة في حال فشل المحاولة الأولى للاستعلام عن النتائج.
بينما حصلت الطالبة المصرية إسراء أحمد أبو الحسين إبراهيم، من إمارة “العين” على المركز الأول فى القسم الأدبى، بمجموع 99.3%، وحصل زملاؤها المصريون على المراكز الثالث والسادس والسابع نتيجة الثانوية العامة فى الامارات.
ولقد قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بإجراء اتصال هاتفي بكل الطلاب الأوائل في الثانوية العامة 2016، بارك لهم على النتائج الرائعة التي حققوها، وتمنى أن يستمروا على هذا الطريق للوصول إلى مزيد من التقدم، والنجاح.
فقد ظهرت اليوم حالة كبيرة من التوتر لدى الكثير من الطلاب، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2016 الإمارات، حيث قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء الأوائل في الصف الثاني عشر، وقد أشار عدد من المغردين إلى أن من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية لكل الطلاب سيكون يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2016 في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت دبي من خلال الموقع الرسمي للوزارة.