بدء التسجيل و القبول في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج غدا للعام الجامعي 1438 - 1439 ~ بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن

بدء التسجيل و القبول في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج غدا للعام الجامعي 1438 - 1439

 بدء التسجيل و القبول في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج غدا  للعام الجامعي 1438 - 1439ه

 بدء التسجيل و القبول في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج غدا  للعام الجامعي 1438 - 1439ه

تستعد الجامعات السعودية لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة على مختلف التخصصات، وقد أعلنت الجامعات عن مواعيد استقبال الطلبات عبر البوابة الالكترونية، وموعد اعلان النتائج بينما انتهت مهلة التقديم في جامعات أخرى.
واستعد خريجو الثانوية للتقديم وحدد الطلاب رغباتهم في انتظار التقديم واعلان نتائج القبول وتراودهم الآمال في الالتحاق بالجامعة والكلية التي توافق رغباتهم، ويعيش الطلاب وأولياء أمورهم مرحلة من القلق والترقب في انتظار اعلان النتائج بالجامعات.

القبول بجامعة الأمير سطام بالخرج غدا

تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج غدا الإثنين في استقبال طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة في مقرها الرئيس بمدينة السيح، وفي كليات فروع الجامعة بمحافظات حوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر للعام الجامعي 1438 - 1439هـ، عبر رابط بوابة القبول الإلكتروني الموحد: (http:/‏/‏rbu-admit.edu.sa)، ويستمر القبول حتى يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر شوال الجاري. ‏وتتيح بوابة القبول الإلكتروني التعرف على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها، وتعبئة طلب الالتحاق بالجامعة عبر الإنترنت في الوقت المحدد.

جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز(جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز وجامعة الخرج سابقًا) هي جامعة سعودية تقع في مدينة الخرج بالمملكة العربية السعودية وهي تحت إشراف وزارة التعليم السعودية ويتولى إدارة الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن محمد بن مصدي العاصمي.