نتائج تنسيق رياض الاطفال 2018 محافظة القاهرة للمدارس التجريبية جميع الإدارات التعليمية ~ بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن

نتائج تنسيق رياض الاطفال 2018 محافظة القاهرة للمدارس التجريبية جميع الإدارات التعليمية

نتائج تنسيق رياض الاطفال 2018 محافظة القاهرة للمدارس التجريبية جميع الإدارات التعليمية
نتائج رياض الاطفال 2018 محافظة القاهرة للمدارس التجريبية جميع الإدارات التعليمية , نتائج رياض الاطفال 2018 محافظة القاهرة للمدارس التجريبية في الإدارات التعليمية المختلفة مثل إدارة المطرية، إدارة المرج، إدراة مصر الجديدة، إدارة حدائق القبة، إدارة وسط القاهرة، إدارة النزهة، إدارة الزيتون، منشأة ناصر وإدارة شرق مدينة نصر التعليمية التي تشارك جميعها في استخراج نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهره 2018.

اعلنت رسميا نتائج المرحلة الاولى لتنسيق رياض الاطفال في المدارس التجريبية برقم الملف عبر موقع وزارة التعليم في محافظة القاهرة ، لجميع الطلاب والطالبات الذين تقدموا بالتسجيل في رياض الاطفال محافظة القاهرة.

صرحت فريدة مجاهد وكيلة وزارة التربية والتعليم توافر الأماكن في قاعات الدراسة بمرحلة رياض الاطفال الذين تعدت أعمارهم الخمس سنوات، الذين من المتوقع قبولهم ضمن المرحلة الأولى من نتيجة تنسيق رياض الأطفال لغات بالقاهرة، وذكرت مجاهد أيضا أن المديرية تعمل على التوسع في اعداد القاعات المجهزة لاستيعاب عدد اكبر من الطلاب.

مواعيد اعلان نتيجة قبول الاطفال في المدارس الرسمية لغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم أو موقع الإدارة التعليمية التابع لها الطفل فسيكون ذلك نهاية شهر يوليو 2018 ومع بداية شهر اغسطس ، بحيث يتجه ولي الامر ومعه الطفل وملف التقديم للمدرسة بعد اعلان النتيجة رسميا خلال فترة اسبوعين .

نتيجة قبول الاطفال في المدارس التجريبية الرسمية والمتميزة لغات 2018-2019 على موقع مديرية التربية والتعليم في جميع المحافظات
يمكنكم الاستعلام مباشرة عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال في مديريات التربية والتعليم حسب اللينكات التالية لكل مديرية :-

رابط لينك الاستعلام عن نتيجة قبول الاطفال في المدارس التجريبية 2018 في محافظة القاهرة http://cairomoe.net/site/kg_2018