نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2017-2018 الترم الثاني

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2017-2018 الترم الثاني
    نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2017-2018 الترم الثاني
    نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2018 وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات (شرق مدينة نصر ومنشأة ناصر والزيتون وحدائق القبة وباب الشعرية وغرب مدينة نصر والسيدة زينب ووسط القاهرة والمطرية والتبين وعابدين والقاهرة الجديدة ومصر القديمة والنزهة ومصر الجديدة والشروق والخليفة والوايلي والمقطم والمستقبل وغرب القاهرة وحلوان والمعادي وروض الفرج والشرابية وشبرا والسلام والبساتين ودار السلام والزاوية الحمراء وعين شمس والساحل والمعصرة) إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017-2018.

    نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2018

    أكد الأستاذ محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه قد تفقد بعض اللجان في بعض الإدارات التعليمية داخل المحافظة، وقد تأكد سيادته من سير عملية الامتحانات داخل اللجان في سهولة ويسر ودون وجود أي شكاوي من الطلاب، وقد أكد سيادته أنه طلب من الملاحظين ضرورة توفير جو من الهدوء والراحة لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من التركيز والإجابة.

    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018

    صرحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه سوف يتم إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الاعدادي لأبناء محافظة القاهرة بمجرد انتهاء الكنترولات من الأعمال المنوطة بها، كما أكدت أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها من خلال موقع بوابة القاهرة التعليمية صفحة نتائج الامتحانات، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها.

    موقع بوابة القاهرة التعليمية

    مازلنا في انتظار عرض نتيجة الثالث الإعدادية بمحافظة القاهرة حتى الآن، ومازالت أعمال كنترول الشهادة الإعدادية قائمة ومن المنتظر أن تكون نسبة النجاح مرتفعة هذا العام وذلك حسب المؤشرات الأولية للتصحيح، تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح الباهر.
    على قدم وساق تتم حاليا عمليات التصحيح الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الثاني 2018، وقد صرح الأستاذ (محمد عطية) منذ لحظات قليلة بأنه سوف يتم الانتهاء غدأ الاثنين من أعمال التصحيح، وأن نتيجة الترم الثاني سيتم رفعها على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي يوم الأربعاء القادم.

    وفرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة خدمة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 الترم الثاني برقم الجلوس عبر التليفون الأرضي 09000100، وجاري تحميل النتيجة على الموقع.

    العديد من الطلاب في حالة من الترقب لمعرفة نتيجة إعدادية القاهرة الترم الثاني 2018 وذلك بعد أن قام سيادة المحافظ الدكتور عاطف عبد الحميد باعتماد النتيجة صباح اليوم، فيما صرحت بوابة القاهرة التعليمية بأن النتيجة جاري تحميلها على الإنترنت الآن.غضب شديد بين طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، وذلك بسبب عدم إعلان نتيجة الترم الثاني 2018 على موقع المديرية حتى الآن.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق