معرفة نتيجة الثانوية العامة السودانية 2018 موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

معرفة نتيجة الثانوية العامة السودانية 2018 موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
    معرفة نتيجة الثانوية العامة السودانية 2013 موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
    نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 جميع الولايات برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.sd, الطلاب والطالبات في السودان الشقيق ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 - نتائج الثانوية العامة السودانية 2018.


    الطلاب بالسودان رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للاطلاع على نتائج نهاية العام الدراسي 2017-2018 نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.


    قطعت وزيرة التربية والتعليم الأستاذة آسيا محمد عبد الله إدريس بأن ‏أعمال الكنترول وتصحيح امتحانات الشهادة الثانوية ستنطلق في ‏موعدها، مشيرة إلى أن إعلان النتيجة كذلك سيكون في الموعد المحدد ‏له‏.وتفقدت الوزيرة صباح اليوم الثلاثاء يرافقها رئيس النقابة العامة لعمال ‏التعليم الأستاذ عباس حبيب الله ومدير عام الامتحانات الأستاذ مختار ‏محمد مختار، تفقدوا عدداً من مراكز امتحانات الشهادة الثانوية بالخرطوم ‏التي يجلس بها طلاب المساق العلمي لامتحان مادة الكيمياء المعاد. ‏وشملت جولة الوزيرة مدارس الخرطوم النموذجية بنات التي تجلس فيها ‏‏(449) طالبة، ومدرسة الحميراء للطوارئ التي تضم (85) منهم 44 ‏بنين و41 بنات، ومدرسة السلام التي تحوى تضم 21 طالباً. واطمانت ‏الوزيرة على سير الامتحان بهذه المراكز ‏


    موقع نتائج الثانوية العامة السودانية 2018 من هنا


    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق