جامعة طنطا تفوز بالمركز الأول ببطولة الجامعات المصرية في رفع الأثقال

جامعة طنطا تفوز بالمركز الأول ببطولة الجامعات المصرية في رفع الأثقال
    جامعة طنطا تفوز بالمركز الأول ببطولة الجامعات المصرية في رفع الأثقال

    فازت جامعة طنطا بالمركز الأول ببطولة الجامعات المصرية في رفع الأثقال والتي أقيمت بجامعة الفيوم تحت اسم "دورة الشهيد الرفاعي رقم 40". 

    صرح بذلك الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس الجامعة مشيراً إلي تحقيق الجامعة 4ميداليات ذهبية وميدالية واحدة فضية لتحصل على المركز الأول وتفوز بكأس البطولة. 


    من ناحية أخري نجح فريق الجامعة لكرة القدم في التأهل للمباراة النهائية بدوري الجامعات للمرة الثالثة علي التوالي بعد فوزه علي جامعة الزقازيق في مباراة الدور قبل النهائي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. ومن المقرر أن يواجه الفريق منتخب وزارة التعليم العالي فى المباراة النهائية وذلك في نهاية شهر يونيه الجاري.


    تحديث
    حققت جامعة طنطا المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية فى بطولة الشهيد الرفاعى لرفع الأثقال المقامة بجامعة الفيوم.

    وحصل الطالب مصطفى عاطف كلية "التربية الرياضية" على الميدالية الذهبية، فى حين حصل كل من محمد صبحى جابر "كلية الحقوق"، ومصطفى قمر الدولة "تربية رياضية"، وإبراهيم شاكر "كلية آلاداب" على ثلاث ميداليات فضية، و حصل محمد محجوب ندا " تربية رياضية" على الميدالية البرونزية .


    من جانبه وجه مشرف الفريق محمد بيومى الشكر للدكتور مجدى سبع، رئيس الجامعه على توفيره كافة سبل الدعم للفريق حتى تمكن من تحقيق هذا الإنجاز الرياضى الكبير الذى رفع اسم الجامعة عالياً.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق