جدول امتحانات محافظة المنيا 2016 ألترم الأول ابتدائي -اعدادي- ثانوي- دبلومات

جدول امتحانات محافظة المنيا 2016 ألترم الأول ابتدائي -اعدادي- ثانوي- دبلومات
    Minya first semester examinations
    يستعد الطلبة والطالبات في جميع مراحل التعليم للبدء في أمتحانات الصف الدراسي الأول، حيث ستبدأ الامتحانات في محافظة المينا في ابتداءا من يوم 9 يناير القادم وذلك في المرحلة الابتدائية في محافظة المنيا .
    حيث ستبدأ المرحلة الابتدائية في محافظة المنيا امتحانات الفصل الدراسي الأول في يوم السبت 9 يناير 2016 تستمر لمدة خمس أيام حتي تنتهي يوم الأربعاء 13 يناير القادم، أما بالنسبة لامتحانات الفصل الدراسي الأول لنقل المرحلة الابتدائية سيكون ابتداءا من يوم الخميس 14 يناير القادم وتستمر لخمسة أيام حتى تنتهي يوم الثلاثاء 19 يناير القادم.
    كما ستبدأ أمتحانات الفصل الدراسي الأول فينقل المرحلة الإعدادية الأول والثاني يوم السبت 9 يناير القادم ويستمر لمدة عشرة أيام حتى تنتهي يوم الثلاثاء 19 يناير القادم، أما بالنسبة للشهادة الإعدادية سوف تبدأ امتحانات الصف الدراسي الأول يوم 21 يناير القادم وتستمر لمدة سته أيام حتى تنتهي يوم 28 يناير القادم.
    أما بالنسبة لمواعيد بدأ امتحانات الصف الدراسي الأول لنقل الثانوي العام في محافظة المنيا فسوف يكون ابتداءا من يوم السبت 9 يناير القادم وسيستمر لمدة سته عشر يوم لينتهي يوم 28 يناير القادم، كما هو موضح في الجدول.
    جدول-امتحانات-المنيا

    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق