فتح باب القبول بجامعة أم القرى

فتح باب القبول بجامعة أم القرى
    فتح باب القبول بجامعة أم القرى University of Umm Al-Qura

    فتح باب القبول بجامعة أم القرى University of Umm Al-Qura

    تبدأ عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى بعد غد الثلاثاء في استقبال طلبات القبول لمرحلة البكالوريوس الانتظام بمسارات السنة التحضيرية وكذلك القبول المباشر على التخصصات المختلفة، وكذلك دبلوم كلية المجتمع ويستمر حتى تاريخ 20-9-1437هـ.
    وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة أم القرى الدكتور عبدالمجيد الغامدي أن هذه المرحلة مهمة لمراحل القبول، حيث يتم من خلالها الدخول على بوابة القبول والـتأكد من معلومات الثانوية العامة ونتائج القدرات والتحصيلي والتي سبق الحصول عليها من مركز نور والمركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم آليا من قبل عمادة القبول والتسجيل، وكذلك يقوم المتقدم بإدخال الرغبات حسب الأولوية بحد أدنى 20 رغبة وبحد أعلى 25 رغبة، ومن ثم رفع الوثائق المطلوبة، ومن ثم حفظ الطلب، وبين أنه سيتم إشعار المتقدم برقم الطلب في بوابة القبول ومتابعة مراحل القبول المتبقية (المرحلة الثامنة - المرحلة الحادية عشرة) المعلنة مسبقاً في دليل القبول.

    بدأت عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى في استقبال طلبات القبول لمرحلة البكالوريوس الانتظام بمسارات السنة التحضيرية وكذلك القبول المباشر على التخصصات المختلفة، وكذلك دبلوم كلية المجتمع ويستمر حتى تاريخ 20-9-1437هـ.

    يتم الدخول على بوابة القبول والـتأكد من معلومات الثانوية العامة ونتائج القدرات والتحصيلي والتي سبق الحصول عليها من مركز نور والمركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم آلياً من قبل عمادة القبول والتسجيل، وكذلك يقوم المتقدم بإدخال الرغبات حسب الأولوية في بوابة جامعة أم القرى بحد أدنى 20 رغبة وبحد أعلى 25 رغبة، ومن ثم رفع الوثائق المطلوبة، وحفظ الطلب.

    وستقوم جامعة أم القرى بإشعار المتقدم برقم الطلب في بوابة القبول ومتابعة مراحل القبول المتبقية (المرحلة الثامنة – المرحلة الحادية عشرة) المعلنة مسبقاً في دليل القبول.

    الموقع الرسمي ل جامعة أم القرى


    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق