"المهن التعليمية " تدشن موقعا إلكترونيا للتواصل مع المعلمين

"المهن التعليمية " تدشن موقعا إلكترونيا للتواصل مع المعلمين
    "المهن التعليمية " تدشن موقعا إلكترونيا للتواصل مع المعلمين Educational careers launches a website

    "المهن التعليمية " تدشن موقعا إلكترونيا للتواصل مع المعلمين 


    دشنت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، اليوم الأحد، موقعها الإلكترونى والذي يحمل المسار "www.ets.eg  " على شبكة الإنترنت .

    وأوضح " الزناتى " أن الهدف من إنشاء موقع إلكترونى للنقابة هو خلق حلقة وصل بين جموع المعلمين على مستوى الجمهورية ونقابتهم ، من خلال التعريف بالنقابة و الخدمات التى تقدمها ، وأهم القرارات والأخبار والفعاليات سواء بالنقابة العامة أو النقابات الفرعية ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية .

    وأشار نقيب المعلمين،  إلى أن هذا الموقع سيختص بنشر كافة المؤتمرات والمكاتبات الرسمية والفعاليات وقرارات هيئة مكتب النقابة العامة ، بالإضافة إلى قانون النقابة وتاريخها ، إلى جانب خدماتها ومنها القيد والإشتراكات والمعاشات وصندوق الزمالة ، والإستمارات التى يحتاجها العضو وكذلك تفاصيل مصايف المعلمين والدورات التدريبية التى تقدمها النقابة للمعلمين وغيرها من محتويات الموقع.

     ومن جانبه ، قال إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ورئيس لجنة الإعلام ، إن تدشين موقع إلكترونى لنقابة المهن التعليمية يأتي إدراكاً من النقابة بأهمية الدور الحضارى والمحورى الذى باتت تشكله  خدمات تقنية المعلومات والإعلام في التواصل والتقارب من المعلمين .
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق