نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول محافظة القليوبية 2017

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول محافظة القليوبية 2017
    نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول محافظة القليوبية 2017

    نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول محافظة القليوبية 2017 result  preparatory 3 Qaliubiya 

    بعد قليل ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2017 الترم الأول، حيث أنها وصلت إلى مكتب محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم وسيعتمدها الآن، ويترقبون طلاب الإعدادية النتيجة لكي يطمئنوا ويتأكدوا أنهم حققوا نجاح يرضي أنفسهم ويفرح أهاليهم، ومن الجدير ذكره أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية اقترب للغاية.

    نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية


    قام الطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بعدة إدارات على مستوى محافظة القليوبية، مثل إدارة بنها، وإدارة بطوخ، وإدارة بقها، وإدارة قليوب، وإدارة القناطر الخيرية بشرق شبرا، وإدارة شبين القناطر، والخانكة والخصوص والعبور، وإدارة كفر شكر، ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية


    صرح وكيل وزارة التربية والتعليم طه عجلان بمحافظة القليوبية، أنه لم تصل إليه أي شكوى من أي لجنة تخص صعوبة الامتحان، أو وجود أسئلة تعجز الطالب بالتفكير، أو وجود حالات من الشغب، وإن تواردت بعص الأخبار عن وجود حالات غش، ولكن تمكنوا من السيطرة عليها، ومن الجدير ذكره أن نتيجة الشهادة الإعدادية تمثل مرحلة انتقالية، وتحدد مصير الطلاب بشكل أولي.

    ومن الجدير ذكره أن النتيجة سوف تُعتمد فور انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، بحد أقصى يوم  فبراير 2017، ومن المتضح أن نسبة النجاح عالية ومبشرة عن العام الماضي، حيث ظهر ذلك بعد تصحيح عينة عشوائية من أوراق الطلاب في محافظة القليوبية على مستوى الإدارات المختلفة.

    رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية


    جاءتنا بعض الأنباء من داخل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه خلال ساعات من الآن سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أو البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية، ومن الجدير ذكره أن الحصول على النتيجة سيكون عن طريق إدخال رقم الجلوس، ومن ثم ستظهر درجات جميع المواد الدراسية، كل مادة على حدة، وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 فور اعتمادها، من الممكن إرفاق رقم الجلوس في تعليق.

    تحديث

    من المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2017 الفصل الدراسي الأول مساء اليوم، حيث وصلت النتيجة إلى مكتب محافظ القليوبية، ومن المنتظر أن يعتمدها.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق