نتائج التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة

نتائج التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة
    نتائج التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة

    نتائج التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة

    قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة اقيمت فى الفترة من 22/4 إلى 24/4/2017 بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

    أكد ياسر عبد العزيز مدير عام الإدارة العامة للتعليم الثانوى أنه تم تنفيذ المسابقة فى ضوء التعليمات المتبعة والتى من شأنها تحقيق أكبر قدر ممكن من الشفافية، ومبدأ تكافؤ الفرص بين طلاب المديريات المشاركة.

    وأشار عبد العزيز إلى أنه فازت بالمركز الأول مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، وفازت بالمركز الثانى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أما المركز الثالث ففازت به مديرية التربية والتعليم بدمياط، وجاءت أسيوط فى المركز الرابع، والدقهلية بالمركز الخامس، وفازت قنا بالمركز السادس.

    وأوضح عبد العزيز أنه أثناء الحفل الختامى قدم طلبة وطالبات مدارس مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر عروضًا فنية، كما تم إعلان نتيجة المسابقة، وتكريم المشرفين والمحكمين.

    وقال عبد العزيز إنه تم توزيع الجوائز المقدمة من الاتحاد العام لطلاب الجمهورية وهى عبارة عن دروع وأوشحة ومبالغ نقدية، كما منحت محافظة البحر الأحمر جوائز إضافية لجميع الفرق المشاركة.

      جدير بالذكر أن المسابقة بدأت على مستوى المدارس بالإدارات التعليمية، لتصعيد فريق من أفضل العناصر على مستوى كل إدارة، للتصفية على مستوى الإدارات بالمديرية، وتم تقسيم المديريات التعليمية إلى خمسة قطاعات على مستوى الجمهورية لتصعيد خمس فرق للتصفية النهائية، فاز من الخمس قطاعات كل من مديريات القاهرة، ودمياط، والدقهلية، وأسيوط، وقنا، وهى القطاعات المشاركة فى التصفية النهائية، وشارك فريق مديرية البحر الأحمر فى التصفية النهائية باعتباره الفريق المستضيف للتصفية النهائية.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق