نتائج الصف الثاني عشر الإمارات عبر موقع معلوماتي و موقع مجلس تعليم أبو ظبي

نتائج الصف الثاني عشر الإمارات عبر موقع معلوماتي و موقع مجلس تعليم أبو ظبي

    نتائج الصف الثاني عشر الإمارات عبر موقع معلوماتي و موقع مجلس تعليم أبو ظبي 

    نتائج الثانوية العامة الامارات 2017 حددت وزارة التربية التربية والتعليم في الامارات موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2017 الفصل الثالث،  رابط موقع نتائج الطلاب في الإمارات سواء من خلال موقع نتائج الطالب معلوماتي maaloumati.adec.ac.ae، أو موقع مجلس تعليم أبو ظبي.

    انتهت اختبارات الفصل الدراس الثالث للمرحلة الثانوية العامة يوم الأحد الماضي، ولم تكن هناك شكاوى من وجود صعوبات كبيرة خلال الامتحانات، وفق المتابعة الإعلامية والرصد لوكالات الأخبار، وما صدر من بيانات عن وزارة التربية والتعليم في الامارات العربية المتحدة.

    نتائج الثانوية العامة الامارات الصف الثاني عشر 2017


    تعلن نتائج الثانوية العامة 2017 في الامارات خلال الفترة الحالية والتي حددتها وزارة التربية والتعليم ما بين يومي 5 وحتى 7 يونيو 2017، على أن يتم اصدرا بطاقات الأداء للطلاب يوم الثامن من يونيو 2017 الحالي للطلاب الصف الثاني عشر العام والمتقدم.
    امتحانات الصفوف من الأول وحتى الصف الحادي عشر ستكون يوم11 يونيو للفصل الدراسي الثالث، على أن تعتمد النتائج خلال الفترة ما بين 19 وحتى 21 يونيو وتعلن النتائج النهائي يوم 22 يونيو الجاري.

    رابط الاستعلام عن نتائج طالب الصف الثاني عشر 2017 الإمارات موقع معلوماتي ESIS


    موقع معلوماتي وموقع تعليم أبو ظبي، هي روابط استخراج نتائج الطالب 2017 وذلك من خلال تسجيل الخول بالبيانات الخاصة بالمستعلم وروابط المواقع هي :
    الروابط الجديدة التي قد تخصص للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الامارات الصف الثاني عشر 2017  .


    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق