نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2018 للفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس والاسم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2018 للفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس والاسم
    نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2018 للفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس والاسم
    يترقب التلاميذ نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2018 الترم الثاني منذ أن اختتمت الاختبارات في الثامن عشر من شهر شهر مايو السالف، ورغم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في أغلب المحافظات المصرية على موقع مديرية التربية والتعليم المخصص بها سوى أن محافظة أسيوط تخلفت عن اعلان واعتماد النتيجة مبكرا بالرغم من قلة عدد طلبة الشهادة الإعدادية بالمقارنة بالمحافظات التي أفصحت نتائجها.

    وصلة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2018

    نعلن لكم متابعينا الأعزاء وصلة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني من داخل محافظة أسيوط للموسم الدراسي 2018 والتي من المخطط ان تبدو عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أثناء ساعات ضئيلة، وسيتم تنشيط الوصلة للاستعلام عن النتائج برقم الجلوس الطالب فور اعتماد النتيجة من السيد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

    وصلة موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط لنتيجة الاعدادية


    نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس اضغط هنا 


    نتيجة اعدادية أسيوط 2018 ونسبة التوفيق

    يصل عدد التلاميذ المقيدين بالشهادة الاعدادية نحو 60 ألف طالب وطالبة في جميع الادارات التعليمية بالمحافظة أسفرت نتيجة الترم الاول عن نجاح 67.91% منهم وهى نسبة نجاح ضئيلة بالمقارنة بعدد من المحافظات الاخرى، فهل مع تأخر اعلان النتيجة للترم الثاني تشهد ازدياد في تلك النسبة أم تبقى كما هى.

    توقيت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بأسيوط

    شدد صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على أن النتيجة سوف تكون متوفرة للتلاميذ عشية الاحد في ساعة متأخرة، وأن تأخير اعلان النتيجة أتى لضمان جدارة إجراءات التصحيح والمراجعة ليأخذ كل طالب حقه.

    تجديد: اعتمد السيد المحافظ فجر اليوم يوم الإثنين نتيجة الشهادة الاعدادية حيث وصلت نسبة التوفيق 72.61 % وهى نسبة مرتفعة مضاهاة بالأعوام الماضية، وأفصح صلاح فتحي أن النتيجة سوف يتم توزيعها على مغاير الادارات التعليمية لتصبح جاهزة في مدارس المحافظة.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة التعليم العربي - عرب اديوكيشن .

    إرسال تعليق